An error has occurred

وطني مول، متجر إلكتروني » دليل سفر

وطني مول، متجر إلكتروني

انتشرت المتاجر الإلكترونية في الآونة الأخيرة بشكل كبير، وأصبح العديد منا يعتمد عليها في شراء حاجياته لتوافر كافة المتطلبات التي قد نحتاج إليها. وطني مول من أشهر المتاجر الإلكترونية في فلسطين. فماذا يقدم من منتجات؟ وكيف يتم الشراء منه؟

فلسطين - وطني مول، متجر إلكتروني

تم تدشين موقع وطني مول من قبل شركة الموند تيكس التابعة لشركات مجموعة المصري للتجارة والاستثمار، وهو عبارة عن موقع يقدم خدمات التجارة الإلكترونية للشركات الفلسطينية التي ترغب في عرض منتجاتها بطريقة سهلة وسلسلة عبر موقع وطني مول، وإمكانية التسوق للعملاء المشتركين في الموقع وشراء ما يحلو لهم من المنتجات المقدمة من قبل تلك الشركات، وليس هذا فقط بل يستطيع الأفراد أيضا من عرض منتجات لهم وذكر كافة التفاصيل حول المنتج وطرق الدفع المتاحة، بأمان وسهولة.

خدمات الموقع للشركات والبائعين

يقدم الموقع العديد من الخدمات التي تتيح للبائع من عرض منتجاته بسهولة وبتقنية عالية، حيث أنه يوفر مساحة لعرض أكثر من 300 منتج، كما تقدم طرق آمنة للدفع مثل أحقية الدفع عند الاستلام أو من خلال حساب باي بال، هذا ويمكن للبائع من عمل عروض تسويقية للعملاء بأفضل الأسعار، وجميع المنتجات تصل إلى العميل حيثما يريد من خلال خدمة التوصيل إلى باب المنزل، وإمكانية الدفع عند استلام المنتج.

أقسام الموقع

يحتوي الموقع على أقسام عديدة متنوعة تلبي احتياجات العملاء من مختلف الأطياف، حيث ستجد أقسام خاصة للأجهزة المنزلية وأجهزة المطبخ، أجهزة إلكترونية مثل الكمبيوترات، الجوالات والألواح الذكية، قسم خاص بالأدوات الكهربائية والمعدات، وقسم خاص بأجهزة التلفاز والإلكترونيات، وهناك أيضا قسم يعرض منتجات الكاميرات بأنواعها. ويوجد قسم خاص للعناية بالصحة الجمال للمرأة والرجل، وقسم خاص بالأجهزة والمعدات الرياضية والترفيه.

كيفية الشراء من الموقع

  • الدخول إلى الموقع ومن ثم اختيار القسم الذي تريد الشراء منه.
  • اختيار نوع المنتج الذي ترغب به فمثلا إذا أردت شراء مكنسة كهربائية، ستدخل على قسم آلات التنظيف.
  • قم باختيار المنتج عبر الضغط عليه.
  • ستجد في صفحة وصف المنتج خانة “أضف لسلة الشراء” قم بالضغط عليها.
  • إذا كان لديك حساب على موقع وطني مول سيمكنك من استكمال عملية الشراء وإلا ستضطر إلى تسجيل حساب جديد.
  • لإنهاء عملية الشراء عليك تسجيل معلومات التوصيل أي العنوان الذي ترغب بتوصيل المنتج إليه.
  • يجب اختيار طريقة الدفع التي ترغب بها فإما الدفع عن طريق حساب باي بال أو الدفع عند استلام المنتج.
  • اضغط على أوافق على شروط الاستخدام ومن ثم إنهاء العملية. ستصلك رسالة تفيد بإكمال الشراء على الجوال.
Booking.com