An error has occurred

فندق فلسطين بلازا، رام الله » دليل سفر

فندق فلسطين بلازا، رام الله

إذا كنت ترغب في حجز فندق خمس نجوم في فلسطين، وقريب من الخدمات والأماكن السياحية، فخيارك الأمثل هو فندق فلسطين بلازا الذي يقع في قلب مدينة رام الله، ويوفر أعلى جودة من الخدمات للعملاء.

فلسطين - فندق فلسطين بلازا، رام الله

يقع فندق فلسطين بلازا في مدينة رام الله وبالتحديد في البرج التجاري الذي يعد من أطول المباني في فلسطين، يوفر الفندق العديد من الخدمات والمرافق الخاصة للزبائن وبأسعار معقولة، حيث أنه يتميز بإطلالة على ضواحي مدينة رام الله ومشاهدة واضحة للبحر المتوسط.

الخدمات

يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية مجهز بالتجهيزات الكاملة للأجهزة الرياضية اللازمة، كما يحتوي على مركز سبا تضم قاعة جاكوزي وساونا لمزيد من الاسترخاء، كما يضم مطعما دوارا هو الأول من نوعه في فلسطين حيث أنه حظي بإعجاب الزبائن بشكل كبير ويقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية بمستوى نظافة عالي الجودة، هذا ويوجد أيضا أماكن خاصة للعب الأطفال. هذا ويتوفر في الفندق خدمة الإنترنت واي فاي مجانية في جميع أركان الفندق. كما يتوفر موقف خاص للسيارات مجاني. بالإضافة إلى وجود آلة صراف آلي مع إمكانية خدمة تحويل العملات.

غرف الفندق

يضم الفندق أنواعا كثيرة من الغرف التي تتناسب مع احتياجات الزبائن، وجميع الغرف مكيفة وتحتوي على شاشات تلفزيون مسطحة، صندوق لحفظ الأمانات، وميني بار، ماكينة لصنع القهوة، والحمامات مجهزة بأدوات الاستحمام اللازمة.

أنواع الغرف

  • غرفة قياسية مزدوجة: بمساحة تبلغ 50 م2، تتسع لشخصين، يتوفر بها سريرين مزدوجين كبيرين، أو سرير مزدوج واحد.
  • غرفة قياسية مفردة: بمساحة تبلغ 50 م2، تحتوي على سرير فردي واحد، وتتسع لشخص واحد.
  • جناح جونيور: بمساحة تبلغ 92 م2، يحتوي على سريرين مزدوجين كبيرين، ويتسع لشخصين.
  • جناح تنفيذي: بمساحة تبلغ 96م2، يحتوي على سرير واحد مزدوج كبير جدا، يتسع لشخصين.
  • جناح رئاسي: بمساحة تبلغ 129 م2، يحتوي على سرير مزدوج كبير جدا، ويحتوي على غرفة معيشة، يتسع لشخصين.
Booking.com