An error has occurred

بيرزيت مول » دليل سفر

بيرزيت مول

بيرزيت مول، صرح كبير يُعد من أكبر المجمعات التجارية في فلسطين، يتميز بتصميم معماري فريد من نوعه، ويوفر العديد من المحلات التجارية المتنوعة التي تلبي احتياجات الزائرين إضافة إلى المرافق الترفيهية لتجعلك تستمتع في وقتك مع التسوق والمرح.

فلسطين - بيرزيت مول

أُنشئ بيرزيت مول بمساحة تبلغ 7500 م2 تقريبا في مدينة بيرزيت برام الله، من قبل شركة البياري التجارية التي يرأسها رجل الأعمال الفلسطيني المغترب شريف البياري، وأشرف على تصميماته الهندسية شركة نينو للهندسة. وقد تم تصميم بيرزيت مول بتصميم معماري متميز حيث أنه مصمم بشكل أفقي على غرار التصميمات الأمريكية الحديثة مع المزج بالطراز العربي الحديث، وهذا يعتبر تصميم جديد لن تجده إلا في مول بيرزيت على الأراضي الفلسطينية.

وصف المول

يحتوي المول على أربع طوابق، حيث تم تخصيص طابقين منهم وهو الثاني والثالث للمحلات التجارية التي تتعدى الـ 100 محل تعرض العديد من المنتجات المتنوعة في مختلف المجالات مثل الملابس الرجالية والنسائية، الأكسسوارات ومواد التجميل، الأحذية والحقائب، الأدوات المنزلية والأثاث، الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، وغيرها من المحلات التجارية التي يحتاج إليها الزائر. وقد تم تخصيص الطابق الأول ليستخدم موقف للسيارات بحيث يتسع لأكثر من 200 سيارة.

أما الطابق الرابع فهو مخصص للسكن الجامعي الخاص بطالبات جامعة بيرزيت، حيث يحتوي على 29 جناح ليستوعب أكثر من 150 طالبة، وجميع الأجنحة مجهزة بكافة التجهيزات اللازمة لسكن مريح يلبي احتياجات الطالبات.

مدينة مول بيرزيت الترفيهية

مدينة ترفيهية متكاملة داخل بيرزيت مول هي الأولى من نوعها في الأراضي الفلسطينية، تحتوي على قاعات للألعاب، قاعة لممارسة لعبة البولينج يوجد بها أماكن للجلوس، وقاعة للتزلج على الجليد الاصطناعي، وقاعة للألعاب الإلكترونية والترفيهية مثل ألعاب الكور، والبلاي ستيشن، لعبة تصادم السيارات، لعبة الرماية وغيرها من الألعاب التي تناسب الأطفال والكبار معا، إضافة إلى كوفي شوب خاص للجلوس وتناول المشروبات الباردة والساخنة.

الخدمات

يوفر المول العديد من الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها الزائر، مثل الحمامات المجهزة بالتجهيزات الكاملة والنظافة التامة، مكيفات في جميع أركان المول وأنظمة للتدفئة العامة طوال الوقت، توفر الأمن للزائرين على مدار 24 ساعة متواصلة.

Booking.com