An error has occurred

بنك فلسطين » دليل سفر

بنك فلسطين

بنك فلسطين، من أشهر وأفضل البنوك في دولة فلسطين، استطاع على مدار سنوات أن يواكب التطورات السريعة التي تحدث في عالم المال والاستثمار، ليقدم العديد من الخدمات المصرفية والاستثمارية المدعمة بالتسهيلات لعملائه.

فلسطين - بنك فلسطين

تأسس بنك فلسطين من قبل هاشم عطا الشوا في عام 1960 بقطاع غزة، وقد بدأ كمؤسسة مالية تهدف إلى تطور الخدمات المصرفية في فلسطين وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ثم توسعت المؤسسة لتلبي كافة احتياجات العملاء المالية بمختلف القطاعات الاقتصادية، وهو حاليا من أكبر البنوك المحلية في فلسطين، حيث يبلغ رأس ماله حوالي 200 مليون دولار أمريكي.

يقدم البنك خدماته عبر أكثر من 72 فرع ومكتب موزعين في أنحاء المدن الفلسطينية، إضافة إلى أكثر من 150 صراف آلي تم توزيعهم بكافة أنحاء الدولة، تحت كادر وظيفي يصل إلى أكثر من 1700 موظف يقدمون خدماتهم لأكثر من 800 ألف عميل ما بين أفراد وشركات ومؤسسات بمختلف القطاعات، إضافة إلى خدمات المغتربين.

الخدمات

يقدم البنك العديد من الخدمات المصرفية لجميع الشرائح من مختلف أطياف الوطن، حيث يقدم للأفراد والشركات والمغتربين خدمات فتح حساب جاري وحساب توفير وحساب للأطفال يسمى بحساب براعم، كما يقدم خدمة حساب الادخار الشهري المسمى بـ “أنا وشطارتي”.

هذا ويوفر للعملاء خدمات بطاقات الدفع المسبق وبطاقات الائتمان الماستر كارد والفيزا، كما يقدم العديد من التسهيلات التي تتناسب مع احتياجات كل عميل ومتطلباته في حال طلب قرود شخصية أو قروض لشراء سيارة أو مسكن.

كما يقدم تسهيلات من خلال تمويل المشاريع الصغيرة والمشاريع المتوسطة أو الحصول على قروض للأعمال بدون ضمانات إضافة إلى قروض ذات الفائدة بالاستحقاق أو قرض تجاري.

خدمات الإنترنت

يقدم البنك خدمات الإنترنت البنكي لجميع عملائه، حيث أنه يمكن للعميل التحكم في حسابه وإدارته على مدار اليوم دون التقيد بساعات عمل البنك، كما يقدم خدمات التسديد الآلي لفواتير الهاتف والاتصالات والكهرباء عبر الحساب على الموقع الإلكتروني للبنك، وخدمة المراسلات البنكية عبر البريد الإلكتروني الخاص بالبنك.

Booking.com